التاريخ الحقيقي لخالق Chippendales ، وفيات غير عادية للجريمة المنظمة.

تحكي The Curse of the Chippendales الملحمة الدنيئة. رسم صورة للرقص الفاتن والجنس والحسرة والاغتيالات المحتملة والقتل الفعلي. كانت فكرة ستيف الرائعة لاستغلال سوق الرغبة الجنسية الأنثوية غير المستغلة عبارة عن جراند سلام. لكن كيف توزعت ثروته بين الناس الذين ليس لديهم دم بانيرجي لا يزال لغزا. وكيف حصل وكيل مكتب التحقيقات الفيدرالي على حصة في ممتلكاته؟

سعي جيسي الدؤوب لأكثر من 30 عامًا سيجعله أخيرًا يومه في المحكمة. وبعد أن نظرت المحكمة في جميع الشهادات ، أعلنه القاضي كمسؤول عن ملكية ستيف بانيرجي. لكن هذه القصة لا تزال تفتقر إلى نهاية سعيدة. يستمر بحثه عن مكان إخفاء الكنز. تتضمن هذه الصفحات محاضر المحكمة الفعلية والاعترافات وملفات مكتب التحقيقات الفيدرالي غير المكشوف عنها والتي ستشرح كيف نجا الجناة لعقود من الخداع والغدر.

لم يتم الكشف عن مخططهم أو الكشف عنه من قبل أي محام أو قاضٍ لسنوات. تخيل نفسك كمحقق خاص أو مراسل استقصائي وأنت تتابع مسار الأموال ، أحد التهديدات بالأدلة التي تؤدي إلى أدلة أخرى عندما تنضم إلى جيسي في هذا البحث عن الكنز المفقود. تأخذك هذه الرحلة في جولة عبر نظام العدالة الخاص بنا. ستشهد كم هو صعب على شخص فقير ليس لديه تمثيل كافٍ من قبل المحامين أن يخوض الخلاف القانوني لإجراءات المحكمة. سوف تتعلم كيف يمكن للأثرياء تخريب القانون والإفلات من العقاب.

ونوع الأثرياء الذين نتحدث عنهم لا يدفعون أي عواقب. إن الحصول على كل هذه المعلومات عن الأغنياء والأقوياء يتطلب عمل محقق خاص من الدرجة الأولى. لكن جيسي أنجزها في الغالب بنفسه. كل الأدلة التي لم يسبق لها مثيل والتي تراكمت على مدى ما يقرب من 30 عامًا موجودة في قسم المعروضات من هذا الكتاب. تمتلئ هذه الصفحات بمعلومات عن كيفية ثقب حجابهن.

حل هذه المؤامرة معًا كما لو كنت تستخدم أحجية الصور المقطوعة. نسخة من الملف الأصلي لشركة EASEBE ENTERPRISES INC Corporation هي من بين العديد من المستندات الأخرى التي ستقرأها حول التهديد الأول للأدلة التي بدأت في التحول إلى حقيقة أنه لم تكن هناك وصية أصلية. ثم ظهرت فجأة نسخة من الوصية. كان المحامون الذين كان من المفترض أن يعملوا لديه إما غير أكفاء أو يتقاضون رواتب لإبقائه في الظلام. لقد ثابر ، حتى عندما أخبره الأصدقاء والعائلة أنه فقد عقله.

لقد ضحى بالمال الذي يحتاجه أطفاله للحصول على الطعام والملابس لدفع رواتب المحامين ، ولا يزال لديه فاتورة كبيرة إلى حد ما مع شركة محاماة مليئة بالخداع والاحتيال وأميال من المؤامرات التي تمتد حتى زيورخ وجنيف وبلجيكا والصغيرة بلد لوكسمبورغ. ستجعلك القصة الحقيقية مندهشة من المدى الذي سيقطعه البعض لتحقيق جشعهم. إن مسار الأموال المؤدي إلى شركة وهمية في بنما ، وهي مركز للمصارف الأمريكية والأوروبية لتجنب العلامات الحمراء على المعاملات التجارية عديمة الضمير ، سيفتح عينيك على عالم لم يسمع به الكثيرون إلا في نظريات المؤامرة. فقط فكر في المعاناة النفسية لشخص يعرف أنه من المفترض أن يكون مليونيرا ، الملايين عليها اسمه ، لكنه لم يستطع الحصول عليها لأن الأشخاص الذين يسيطرون عليه حتى إلى درجة ارتكاب أعمال إجرامية رفض التنازل عنها. أدى ذلك إلى أن تعاني جيسي من ألم أسوأ مما يمكن أن تعرفه.

أصبح جسديًا حتى بعد الكثير من الليالي الطوال ومشاهدة عائلته تكافح عندما لا يكون عليها ذلك. يتساءل بعض الناس كيف سيكون شعور المشي في أحذية أخرى. كيف تعتقد أنك ستشعر إذا كنت وريث جيسي بانرغي لعرش لا يمكنك الجلوس عليه وأنت تقرأ قصة جيسي؟ سيتم تشكيل العديد من الآراء والعواطف. سوف يملأ كل من الحزن والاشمئزاز عقلك وقلوبك وستعرف أنت ، الجمهور ، الحقيقة وستعرف دائمًا أن رأيك مهم.

Leave a Reply

Your email address will not be published.